منتديات الشبح الصغير
عزيز الزائر / عزيزتي الزائر
يجب عليك الاشتراك قبل مشاهدة اي شيء في المواضيع لأنة كل من تعب في المواضيع وسوف نفرح عندما تشترك في المنتدانا
فقط اضغط على تسجيل وسجل
وشكرا لك

منتديات الشبح الصغير

.:اهلا وسهلا بكم:.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في المنتدى الشبح الصغير إذا تريد الإنضمام اضغط زر التسحيل في الأسفل وشكرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deadevil
مشرف لقسم الرياضة
مشرف لقسم الرياضة
avatar

عدد الرسائل : 44
نقاط : 33340
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي   الإثنين فبراير 09, 2009 9:10 pm

عزز نادي إنتر ميلان الإيطالي صدارته بالدوري الإيطالي اليوم بعد أن إستطاع الفوز على نادي ليتشي في خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، في لقاء لم يكن بصعب للإنتر الذي واجه ليتشي الصاعد من الدرجة الثانية في أرضه و بين جماهيره .

تقدم الإنتر في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق المهاجم السويدي المتالق زالاتان إبراهيموفتش ، و في الشوط الثاني سجل البرتغالي لويس فيغو الهدف الثاني لصالح فريقه لكبر الفارق بين الإنتر و ليتشي في الدقيقة ال71 ، و بعدها بعشرة دقائق أنهى المباراة الصيربي ديان ستانكوفيتش المباراة بالهدف الثالث لينهي المباراة بفوز الإنتر .

بينما في مدينة ميلانو و تحديداً في ملعب السانسيرو ، تعادل نادي ميلان الإيطالي مع ريجينا في لقاء صعب بهدف لكل منها ، حيث أن بعد محاولات و سيطرة تامة للميلان في الشوط الأول ، إستطاع الإيطالي الشاب دي جينارو تسجيل هدف صعب لصالح ريجينا بعد خطأ دفاعي لينهي الشوط الأول بتقدم ريجينا .

بينما في الشوط الثاني عاد الميلان لمحاولاته و إصراره الدائم بتعديل النتيجة ، و رغم الهدف الذي سجل الهولندي سيدورف و الذي لم يحسب بسبب لمس الكرة بيده بشكل غير مقصود ، حصل الميلان على ضربة جزاء في دقيقة ال66 بعد تقدم من البرازيلي الشاب ألكسندر باتو و تدخل قوي عليه ، نفذ ضربة الجزاء البرازيلي الآخر ريكاردو كاكا و سجلها في شباك ريجينا .

و مع مرور الوقت و المحاولات تعرض كاكا لإصابة قد تكون طفيفة نوعاً ما أجبرته للخروج من الملعب ، حتى دخل بعدها أنتونيني و إنزاغي قبلها ، لكن لم يستطع أي من الأسماء التي دخلت من الميلان في الشوط الثاني تغير النتيجة حتى إنتهى اللقاء بالتعادل .

و يذكر بأن في الجولة القادمة سوف يواجه إنتر ميلان نادي ميلان في ديربي ميلانو المميز و الشهير ، و سوف يغيب عن لقاء المدافع الإيطالي دانيلي بونيرا لاعب الميلان بسبب حصوله على بطاقة صفراء جديدة في لقاء الميلان الماضي أمام ريجينا بالإضافة إلى بقية المصابين من الطرفين .

و بعد هاتان المباراتان أصبح للإنتر المتصدر 53 نقطة في رصيده ، بينما أصبح للميلان 45 نقطة و في مركز الثاني ، أما ريجينا فبقى بالمركز الأخير بالدوري و ليتشي في المركز السابع عشر ، و في يوم الأحد سوف تستكمل الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الإيطالي ، و بإمكان نادي يوفنتوس الحصول على المركز الثاني من الميلان في لقاءه أمام كاتانيا إن إستطاع اليوفي تحقيق الفوز به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر يواصل الحفاظ على الصدارة و الميلان يتعادل بصعوبة في الدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشبح الصغير :: قسم الرياضة :: دوري الإيطالي-
انتقل الى: